نجوم العالم

اقوى منتدى رياضى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انكلترا تقع في فخ التعادل أمام أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 40
الموقع : ngomal3alm.yoo7.com

مُساهمةموضوع: انكلترا تقع في فخ التعادل أمام أمريكا   الأحد يونيو 13, 2010 6:07 pm






وقع المنتخب الانكليزي في مصيدة التعادل أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله في المبارة التي اقيمت بينهما يوم السبت 12 يونيو/حزيران على ملعب روستنبرغ شمال غربي جوهانسبرغ ضمن مباريات الدور الأول في إطار المجموعة الثالثة لنهايات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

فاجأ المنتخب الإنكليزي خصمه بهدف مباغت وسريع في الدقيقة الرابعة من البداية حمل توقيع قائده ستيفن جيرارد من كرة تلقاها من زميله إميل هيسكي وسددها باتقان في الزاوية اليسرى من الحارس الأمريكي تيم هاورد الذي تألق فيما بعد وأنقذ فريقه عدة مرات. وبعد ذلك استعاد المنتخب الأمريكي توازنه وتبادل الهجمات مع خصمه في محاولة منه لإدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة الـ 40، بعد خطأ فادح ارتكبه حارس المرمى الانكليزي روبرت غرين الذي فشل في التعامل مع كرة سهلة سددها كلينت ديمبسي لاعب خط الوسط الأمريكي أفلتت من بين يديه بطريقة غريبة ولتستقر داخل الشباك وسط ذهول لاعبي المنتخب الإنكليزي ومدربه الايطالي فابيو كابيللو.

وفي الشوط الثاني تقدم لاعبو المنتخب الانكليزي الى الهجوم في محاولة منهم لتعويض الهدف الذي دخل مرماهم والفوز بنقاط المباراة الثلاث، وكان على إميل هيسكي أن يحقق ذلك عندما انفرد داخل منطقة الجزاء، ولكنه سدد الكرة في يد الحارس تيم هاورد الذي تعامل معها ببراعة، كما أنقذ الحارس الأمريكي مرماه من هدف محقق بعد أن أبعد تسديدة قوية من لامبارد الى ضربة ركنية.
كما أنقذ غرين ايضاً مرماه من هدف شبه مؤكد للمنتخب الأمريكي، بعدما شق جوزي ألتيدور مهاجم فريق هال سيتي الإنكليزي، طريقه وسط دفاع منتخب إنكلترا، وسدد الكرة قوية باتجاه المرمى، أبعدها الحارس بصعوبة، فاصطدمت الكرة بالقائم وارتدت، ليشتتها الدفاع بعيداً، وليفرض التعادل الإيجابي نفسه على المباراة بهدف لكل من المنتخبين ويخرج كل منهما بنقطة واحدة.

ويلتقي المنتخب الجزائري يوم الأحد مع نظيره السلوفيني في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة ايضاً، بينما ستقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة يوم الجمعة المقبل حيث يواجه منتخب انكلترا نظيره الجزائري ويلتقي في الاخرى منتخبا أمريكا وسلوفينيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ngomal3alm.yoo7.com
conquer master

avatar

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: انكلترا تقع في فخ التعادل أمام أمريكا   الثلاثاء يوليو 20, 2010 2:40 am

رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع Arrow tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انكلترا تقع في فخ التعادل أمام أمريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم العالم :: الكرة العالمية :: اخر اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: